سياسة الإستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

تخضع عملية البيع في نقلة اكسبرس وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة :


يجوز لـ نقلة اكسبرس ، أن تختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية , سوف يقوم موقع نقلة اكسبرس بإعادة ماقمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها في خلال ٧ ايام عمل


جميع المحتويات على موقع( نقلة اكسبرس ) بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والواجهات والرموز والبرامج والعلامة التجارية ملكية حصرية يملكها موقع نقلة اكسبرس وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر.

عند الشراء او ارسال بريد الإلكتروني إلى نقلة اكسبرس أنت توافق على استلام أي إيميلات أو أي إشعارات بخصوص الطلب.

​يحتفظ موقع نقلة اكسبرس لنفسه بالحق بأن يجري أية تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والإتفاقيات المرتبطة به بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة وشروط الاستبدال و الاسترجاع.


* سياسة استبدال ورجاع السلع:


1- يتم إرجاع جزء محدد من الطلب أو الطلب بالكامل على حسب رغبة العميل خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام من استلام الطلب، وحفاظاً على جودة المنتج وصلاحية الحفظ فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في المنتج.


2- في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك في أسرع وقت و التوجه لشركة الشحن وشحن الطلب المتضرر مع الحرص على تغليفه حتى يصلنا بشكل سليم وغير تالف وارسال بوليصة الشحن لنا.


3- في حال رغبة العميل بإرجاع الطلب والطلب سليم لا يشكو من شيء على العميل التوجه لشركة الشحن ودفع قيمة الشحن مسبقًا لشركة الشحن مع الحرص على تغليف الطلب حتى يصلنا بشكل سليم ولا يتعرض للتلف وارسال بوليصة الشحن لنا

وسيتم ارجاع المبلغ للعميل خلال ٧ ايام عمل اذا كان قد تم الدفع بواسطه التحويل البنكي او الكاش وفيما عدا ذلك سيتم ارجاع المبلغ بنفس الطريقه التي تم الدفع بها ووفقا لشروط وطرق الارجاع في منصه سله .

4- على العميل مراجعة البنك التابع له في حالة تاخر المبلغ المطلوب استرجاعة ولا توجد اي التزامات على نقله اكسبرس للتواصل مع البنوك او منصه سله لارجاع المبلغ .



* فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها:


هناك عدد من الحالات المعينة التي لا يمكن إرجاع المنتج بها:


عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام بخصوص المنتجات.

عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.

منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.

منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها, في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة؟


عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع نقلة اكسبرس ، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 3 أيام من تاريخ الإستلام . حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك

في حالة لم تقوم بالتواصل معنا خلال المدة المحددة فإنك بذلك تقر انك استلمت المنتج الخاص بك بشكل كامل وسليم تماما ولا توجد اي ملاحظات عليه وليس من حقك المطالبه بإرجاعه لذات السبب لاحقا